ميزة جديدة في تويتر قيد التطوير قد تسمح للمستخدمين بحظر جميع الإشارات : تعرف عليها

ميزة جديدة في تويتر قيد التطوير قد تسمح للمستخدمين بحظر جميع الإشارات

ميزة جديدة في تويتر

يتم تطوير ميزة جديدة في تويتر ,  وظيفة من شأنها أن تسمح للعملاء بالتلاعب بالإشارات العامة لديونهم على المنصة. تسمح منصة التواصل الاجتماعي للعملاء بوضع علامات على الديون العامة ومعالجتها من خلال كتابة “@” التي تمت ملاحظتها بمساعدة اسم المستخدم الخاص الذي يحتاج المستهلك للإشارة إليه في تغريداته أو ردوده أو اقتباس تغريداته على المنصة.

غردت الباحثة الأمنية وخبيرة الهندسة العكسية جين مانشون وونغ (تويتر:wongmjane) ، أن مؤسسة وسائل التواصل الاجتماعي تعمل على طريقة للسماح للعملاء بحظر هذه الإشارات عبر عناصر تحكم مذكورة كليًا ، أو تقييدها على المتابعين المعتمدين مسبقًا . يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد المتابعة للسماح بجميع الإشارات ، وفقًا للتقرير.

نشر Wong لقطة شاشة جنبًا إلى جنب مع التغريدة ، والتي تشير إلى وظيفة التلاعب المحدودة قيد التطوير حاليًا. وبحسب ما ورد ، أكد دومينيك كاموزي ، صانع الملابس للخصوصية على تويتر ، أنه يتم تطوير وظيفة التقييد من خلال تغريدة. ومع ذلك ، قام لاحقًا بحذف التغريدة ، وفقًا لسجل من خلال The Verge.

ميزة جديدة في تويتر

في عام 2020 ، أضاف Twitter خاصية تسمح للعملاء بتقييد الردود على مستخدمي التغريدات الذين يلتزمون بها أو على العملاء المذكورين في التغريدة. في وقت سابق من هذا العام ، جلبت منصة التواصل الاجتماعي خاصية يشار إليها باسم دوائر تويتر تتيح للعملاء تنظيم قائمة مختارة من العملاء الذين يمكنهم الحصول على قبول للتغريدات الإيجابية المنشورة بمساعدة المستخدم.

قد ترغب الضوابط المقيدة في Twitter في أن يكون لها تأثير جذري على الطريقة التي تعمل بها منصة الوسائط الاجتماعية المستطيلة للمدينة الرقمية. قد تساعد الوظيفة أيضًا في تقليل المضايقات والبلطجة من حسابات المستهلكين غير المعروفة ، مع الدفاع أيضًا عن الحسابات المهمشة ، وفقًا للتقرير. بصرف النظر عن تغريدة Camozzi المحذوفة الآن ، فإن Twitter لم يعلن رسميًا عن خطط لوظيفة للسماح للعملاء بإدارة الإشارات.

لوحظ مؤخرًا أن منصة الوسائط الاجتماعية تطلب من العملاء الذين يلتقطون لقطات شاشة للتغريدات مشاركة ارتباط تشعبي بالتغريدة بدلاً من ذلك ، كمرحلة من الجهود عبر الشركة لتحسين المشاركة على المنصة ، قبل عملية الاستحواذ باستخدام Elon Musk ، وهذا متوقع لأخذ الموقع في وقت لاحق من هذا الشهر.

بالإضافة إلى ذلك ، أثبت Twitter حاليًا طرح وظيفة تتيح لمشتركي Twitter Blue في أستراليا وكندا ونيوزيلندا تحرير التغريدات التي تم نشرها بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن تطرح مؤسسة الأعمال وظيفة التحرير في الولايات المتحدة قريبًا.

المصدر

شاهد أيضا:

أفضل15جهاز كمبيوتر محمول لعام 2022 : ننصحك بشرائه

يوفر يوفر لك تحديث iOS 16.0.3 الأمان وإصلاحات الأخطاء , تعرف علي المزيد من iOS 16.0.3

أفضل 6 تطبيقات للتجسس على هاتف Android دون امتلاكه

إبتدائا من الشهر المقبل سيتم تغيير تسمية Microsoft Office باسم Microsoft 365

تطبيق Samsung Wallet للدفع الإلكتروني ، تطبق في 13 دولة أخرى هذا العام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى