شاومي تطلق جوال بدقة كاميرا 200 ميجابكسل

شاومي تطلق جوال بدقة كاميرا 200 ميجابكسل . بعد إطلاق مجموعة Xiaomi 12S في الصين في شهر يوليو، أكدت شركة شاومي عن حدث إطلاق عالمي آخر لهذا العام، والذي سيتم الأسبوع المقبل، مع توقع الكشف عن عدد كبير من الأجهزة خلاله. و من أبرز هذة الأجهزة Xiaomi 12T و Redmi Pad و Xiaomi Smart Band 7 Pro.في وقت سابق اليوم على صفحاتها الرسمية،

أكدت  شركة شاوميعل إطلاق جوال بدقة كاميرا 200 ميجابكسل شاومي خططها لعقد مؤتمر عالمي في 4 أكتوبر. وتستخدم الصورة التشويقية المشتركة التسمية التوضيحية “Make Moments Mega”، والتي قد تلمح في حدث يتمحور حول الكاميرا. من المحتمل أن يلمح ذلك إلى هاتف Xiaomi 12T Pro، والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل. تم تسريب تفاصيل Xiaomi 12T و 12T Pro بالفعل، لذلك يجب أن يكون هذا الجزء من الإطلاق شكليًا في الغالب.

كما انه من المتوقع أن ينضم جهاز Redmi Pad للهواتف المتميزة، وهو أول جهاز لوحي يحمل علامة Redmi التجارية من شاومي والذي تم تسريبه بالكامل أيضًا. يمكن أن يظهر Xiaomi Smart Band 7 Pro أيضًا، مثل الإصدار العالمي من Xiaomi Band 7 Pro الذي تم إطلاقه مع سلسلة Xiaomi 12S في الصين في يوليو.

شاهد أيضا :

تحديث نظام تشيغيل الآيفون إلى iOS 16 مع الشرح من خلال بيانات الهاتف

مميزات iOS 16 لا بد من معرفتها قبل تحديث هاتفك الآيفون

برنامج Acdsee Photo studio |برنامج تحرير وتعديل الصور الاحترافية

برنامج Argus Surveillance DVR | مراقبة كاميرات IP السلكية واللاسلكية وغيرها.

 

المصدر 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى