كيفية استخدام مُحسنات محركات البحث SEO – حتى مع عدم وجود خبرة

تعلم مُحسنات محركات البحث SEO

محركات البحث SEO

كيفية استخدام مُحسنات محركات البحث SEO – حتى مع عدم وجود خبرة و بصفتك مالكًا لمؤسسة تجارية صغيرة ، فأنت على دراية برغبتك في طريقة تحديد موقع الويب – ومع ذلك قد لا تفهم بعد الآن ماهية التسويق عبر محرك البحث دون أدنى شك (أو ما يمكن أن يفعله). هذا حسن؛ من المعتاد أن تتعرض للتوتر وحتى الخوف إذا لم تعد مسوقًا خبيرًا.

إذن ، إليك الأساسيات: يرمز التسويق عبر محركات البحث SEO إلى “تحسين محرك البحث”. إنه الانضباط الذاتي المتمثل في جعل مؤسستك التجارية أكثر قابلية للعثور على الإنترنت. تعد إمكانية البحث أمرًا حيويًا بغض النظر عن المؤسسة التي تعمل فيها. إذا كان لا يمكن تحديد موقع مؤسستك في الوقت والمكان الذي يبحث فيه العملاء ، فأنت محظوظ.

أسرار نجاح تحسين محركات البحث

لسوء الحظ ، يتوقع العديد من مالكي المؤسسات التجارية الصغيرة أن إنشاء طريقة تحديد موقع على شبكة الإنترنت يتطلب الكثير من الوقت والمال. يعكس البحث من The Manifest هذا: في عام 2019 ، كان لدى حوالي ثلث المنظمات الصغيرة فقط استراتيجيات لتحديد المواقع على الإنترنت.

لا يتعين على مُحسنات محركات البحث كسر الميزانية.

نعم ، ليس من الضروري أن يؤدي تحديد موقع الويب إلى تحطيم المؤسسة المالية – ولكن الأمر يستغرق وقتًا ، إلا أنه لا يريد أن يكون استثمارًا هائلاً.

لحسن الحظ ، يمكنك الاستفادة من أساسيات تحسين الويب إلى جانب الحصول على شهادات أو درجات إعلانية. عليك ببساطة أن تضع حيز التنفيذ وتلتزم ببعض الممارسات. سر تحسين محرك البحث هو الاتساق ، وليس الدولارات. حتى إذا كان أحد المنافسين يتفوق عليك في الحصول على عبارات رئيسية إيجابية على Google أو Bing أو YouTube أو أي محرك بحث مختلف ، يمكنك زيادة التعرف عليك من خلال تقنيات بسيطة.

فيما يلي بعض الاستراتيجيات التي أرشحها:

1. تأكد من أن لديك هذه الأصول الرقمية الثلاثة.

قبل أن تتمكن من جني المزايا الكاملة لتحسين محركات البحث ، ستحتاج إلى ثلاثة أشياء: صفحة Google My Business وقناة YouTube وموقع ويب. (من المحتمل أن يكون لديك موقع على الإنترنت بالفعل – 71٪ من الشركات الصغيرة فعلت ذلك اعتبارًا من عام 2021 ، وفقًا لأفضل شركات التصميم.)

إذن ، لماذا تحتاج إلى الاستثمار في هذه الأصول الرقمية الثلاثة؟ لنبدأ بصفحتك على “نشاطي التجاري على Google”. تعد صفحة الويب الخاصة بـ GMB هي أسرع طريقة لاكتشافها عبر الإنترنت في منطقة جغرافية. إذا قمت بتخصيص مطعم وقام أي شخص بالبحث عن “مطاعم قريبة مني” ، فإنك تفضل أن تظهر مؤسستك في النتائج.

حتى إذا كنت لا تفترض أنك ستحصل على مؤسسة تجارية هائلة من عمليات البحث القريبة ، فمن الأهمية بمكان أن يكون لديك صفحة ويب GMB لتوضيح إستراتيجية تحديد موضع موقعك على الويب. بالنسبة لقناتك على YouTube وموقعك على الويب ، فهما غير قابلين للتفاوض. ستزودك هذه العقارات بإنجازات دولية بينما تمضي قدمًا في استراتيجيتك.

2. تعرف فئة عملك.

عندما يتحدث العملاء عن عملك ، ما العبارات التي يستخدمونها؟ ضع هذه الأفكار في اعتبارك عندما تصف ما تفعله عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، قد ترغب في أن تقول ، “أنا خبير في صناعة الأنابيب وأستخدم المعدن والبلاستيك لرفع السوائل.” لكن كل شخص آخر يسميك سباكًا. وعندما يريدون سباكًا ، سيبحثون عن تلك الكلمة.

من منظور محركات البحث SEO ، فأنت تريد فهم وضع الحماية الذي تستمتع به. لا يمكنك أن تكون مبتكرًا جدًا في كيفية وصف نفسك ؛ تريد أن تكون واضحا. ضع في اعتبارك ما سيبحث عنه مستفيدك المثالي ويستخدم هذه العبارات – حتى لو افترضت أنها لا تصف نشاطك التجاري تمامًا.

هذه هي الطريقة التي تظهر بها في صفحات تأثيرات البحث الإضافية وأمام عملاء إضافيين. إليك مثال: لدي صديق يمكنه إجراء مجموعة واسعة من عمليات الترميم. خمن ما هي العبارة التي يستخدمها في إستراتيجيته التسويقية عبر محرك البحث؟ ترميم الأثاث. يبحث الناس عن هذه الفترة الزمنية بشكل أكبر من أي عبارة مختلفة مرتبطة بعمله.

ومن المفارقات أنه يتلقى الكثير من مؤسسات ترميم المركبات من خلال الكلمات الرئيسية المتعلقة بترميم التركيبات. إنه لا يعرف أي شيء عن مُحسّنات محرّكات البحث ، ومع ذلك فهو يفكر مثل عملائه ويدرك فئته ، مما يوفر له ميزة.

3. استخدم لغة عملائك.

لا يعني تحسين محركات البحث SEO ما تريد قوله بالضبط. تذكر هذه القاعدة عند إنشاء محتوى لموقعك على الويب ومدونتك وقناتك على YouTube. عليك التحدث بلغة جمهورك. لذا ، اقرأ تعليقاتهم وإحالاتهم وتعليقاتهم ، ثم فكر بشكل نقدي في الكلمات والعبارات التي يستخدمها عملاؤك.

لا تحاول استخدام المصطلحات التقنية الفاخرة. فقط تحدث بوضوح ووضوح.

وتذكر أن ما هو طبيعي بالنسبة لك يمكن أن يكون رائعًا لأي شخص لا يفهم أو لا يفهم حرفتك. حاول أن تحتوي على أسئلة وعبارات سهلة تحاكي ما قد يكتبه الباحثون ، مثل “أفضل بيتزا في ممفيس” أو “الرجال الرخيصين يذهبون للتمشية القصيرة”. تعتبر هذه العبارات المعينة عبارات رئيسية طويلة الذيل وتحفز ما يصل إلى 6٪ نقرات أكبر من العبارات الأقصر ، وفقًا لـ Smart Insights.

كيف ستكون على دراية بالعبارات الرئيسية التي ستوجه الإمكانات الإضافية في طريقك؟ جرب استخدام أي من أدوات البرامج الثلاثة هذه: BuzzSumo أو AnswerThePublic أو SparkToro. لا يُفترض أن يكون أي منها مخصصًا لتحسين الويب نظرًا لحقيقة أنها تعتمد على الأفكار أكثر من أي شيء آخر. ومع ذلك ، يمكن أن يكون كل شخص مفيدًا للغاية في صياغة المحتوى.

4. كن متطابقًا عبر مواقعك الرقمية.

لا تنسَ التأكد من أن كل شيء يتعلق بمؤسستك يتماشى عبر صفحة نشاطي التجاري على Google وقناة YouTube ومحتوى موقع الإنترنت. هذا مهم جدًا ، بشكل أساسي لصفحة GMB الخاصة بك. يجب أن يحافظ الاسم والعنوان ورقم الهاتف المحمول وغيرها من الحقائق الخاصة بالمؤسسة على صفحة ويب GMB على صحة ما هو مدرج في موقعك على الويب.

إذا كانت هناك أي تغييرات ، مثل حدوث مشكلة أثناء عملية النقل أو تنوع هاتفك في مرحلة ما من تغيير العلامة التجارية ، فتأكد من استبدال جميع أصولك الرقمية. لن يستبدلوا بمفردهم. العنصر الختامي الذي تفضله هو أن تحتوي صفحة ويب GMB الخاصة بك على معلومات قديمة.

كملاحظة وجهية ، تأكد من إدراج ساعات العمل الخاصة بك على كل أصل. حاول أن تكون مفتوحًا سبعة أيام في الأسبوع إذا لم يكن لديك متجر بيع بالتجزئة ، حتى إذا لم ترد على الهاتف في الساعة 9 مساءً. أيام الثلاثاء أو الساعة 11:30 صباحًا أيام الأحد. (فقط كن على يقين من أن رسالة البريد الصوتي الخاصة بك تقول متى ستعيد تسمية البشر.) كلما تكررت الانفتاح ، زادت نتائج تحسين محرك البحث التي ستحصل عليها عندما يبحث البشر عما تقدمه.

كن قابلاً للبحث

أنت محترف في ما تفعله ، والعالم يستحق أن يفهم – ولكن أولاً ، يريدون أن يكونوا قادرين على تحديد موقعك. لحسن الحظ ، لا يمثل تحسين محرك البحث تحديًا كما يبدو. إذا كنت تتلاعب بأصولك الرقمية وأنشأت محتوى بانتظام واستبدلت معلوماتك باستمرار ، فستكون مقدمًا للعبة بالفعل. ستتحسن تصنيفاتك بمرور الوقت ، وستنمو لتصبح أكثر قابلية للعثور عليك بشكل جذري. الآن – اذهب ضع نفسك هناك.

المصدر

شاهد أيضا:

Darknet تحقق ملايين العائدات من بيع البيانات الشخصية المسروقة

تحديث iOS 16.1.2 من Apple مع إصلاحات الأمان وتحسينات الكشف عن الأعطال

تتضمن ميزات تحديث Android مفاتيح السيارة القابلة للمشاركة

تطبيق خلفيات آيفون – Vellum Wallpapers

برنامج للمراقبة بالفيديو قوي مهنيًا وسهل الاستخدام Xeoma For Android

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى