إضافات جديدة من مايكروسوفت إلي قائمة إبدأ في ويندوز11 تعرف عليها

إضافات جديدة من مايكروسوفت

إضافات جديدة من مايكروسوفت لنظام التشغيل Windows 11 و بتجربة Start متطورة ، وبغض النظر عن أي شك ، حدد العديد من هؤلاء الذين قاموا بالترقية من Windows 10 أو Windows 7 الجهاز قيد التشغيل الجديد كبديل غير مألوف.

بشكل أساسي ، نقل الكمبيوتر المحمول الجديد كل شيء إلى قلب الشاشة ، مع عدم محاذاة رموز شريط المهام إلى اليسار.

بالإضافة إلى ذلك ، مرت قائمة “ابدأ” نفسها عبر عملية تحول قبل كل شيء. تم إسقاط بلاطات البقاء ، وكان الرسم التخطيطي المعتاد يعتمد بشكل أساسي على ذلك الموجود في Windows 10x ، وهو جهاز قيد التشغيل تم التخلي عنه عندما تفكر في ذلك ، مع بقاء تخطيط قائمة ابدأ فقط في نظام التشغيل Windows 11.

منذ ظهور Windows 11 لأول مرة ، تلقت قائمة Start مزيدًا من التلميع ، خاصة وأن Microsoft طورت نقاطًا جديدة لتعزيز هدفها الأساسي.

ومع ذلك ، فإن أحدث إصدار لمعاينة Windows 11 يأتي مع شيء مثير للجدل تمامًا: مواقع الويب المدعومة المناسبة في قائمة ابدأ.

بعبارة مختلفة ، عندما تنقر على قائمة ابدأ ، إضافات جديدة من مايكروسوفت يعرض Windows 11 الآن مواقع الويب المدعومة ، بالطبع في قسم الكائنات المشجعة.

بينما سارع الكثيرون إلى تسمية هذا بمحاولة جديدة لنقل الإعلانات إلى مستخدمي Windows 11 ، فإن هذا ليس شيئًا من هذا القبيل. والسبب في هذه الخاصية هو جعل الحصول على قبول إلى مواقع الويب التي تزورها غالبًا أقل صعوبة وأسرع.

هذه الإمكانية من إضافات جديدة من مايكروسوفت يجب ألا ترى مواقع ويب مختلفة عن تلك التي تنتقل إليها بصدق على جهازك ، حيث تحتاج Microsoft إلى جعل الرحلة الكاملة سهلة للغاية وقلب قائمة البدء إلى عامل البداية حتى بالنسبة للتصفح.

وغني عن القول ، إن Microsoft تدرك أن هذه الرحلة الجديدة قد لا تكون الآن كأس شاي للجميع ، لذا فإن المنظمة تقدم ضوابط إضافية تتيح للعملاء معرفة كيف يرغبون في ظهور هذه النصائح في قائمة ابدأ. على سبيل المثال ، سيُسمح للعملاء بحظر عرض موقع إنترنت مؤكد كاقتراح في قائمة “ابدأ” بمجرد نقرة مناسبة ، في حين أن البدائل الملتزمة في تطبيق “الإعدادات” ستجعل من الممكن تعطيل المؤشرات تمامًا.

“لقد عملنا على تضمين مواد محتوى عزيز إضافي في الجزء الموصى به في البداية ويسعدنا تقديم نوع محتوى جديد: مواقع الويب. بالنسبة للمرحلة الأولى ، سننصح مواقع الويب المتكررة بناءً على مكانك أو البحث عن السجلات لمساعدتك دون صعوبة في العودة إلى مواقع الويب التي تهتم بها. يمكن إدارة ذلك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على أحد مواقع الإنترنت واتخاذ قرار بإزالة موقع الإنترنت هذا في رأيي أو التوقف عن عرض جميع مواقع الويب المدعومة بالكامل. سيشاهد بعض المطلعين فقط هذه الرحلة ، وإذا قمت بذلك ، يرجى مشاركة ملاحظاتك ، “تقول Microsoft.

كما توضح المؤسسة التجارية نفسها ، لا يرى جميع المطلعين في الوقت الحالي التلميحات الجديدة في قائمة ابدأ ، لذلك من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تشق السمة طريقها إلى تصنيع الأجهزة.

بالطبع ، لا يوجد بالتأكيد أي إيتا في هذا الصدد ، ولكن في الوقت الحالي ، من الواضح بشكل مدهش أن Microsoft ترغب في الحصول على الكثير من الملاحظات القابلة للتطبيق قبل فتح طرح أوسع.

ما أفترضه أكثر إثارة للفضول ، مع ذلك ، هو “المرحلة الأولى” التي تتحدث عنها Microsoft في الإعلان الموثوق. يبدو أن الصياغة تؤيد أن المراحل المختلفة ستلاحظ أيضًا ، لذلك سيكون من الرائع حقًا أن نرى كيف ترغب Microsoft في أن تعمل هذه الاقتراحات في المقام الأول.

من ناحية أخرى ، إذا قرر البرنامج الكبير عرض مواقع ويب مختلفة عن تلك التي تمت زيارتها باستخدام المستخدمين على أجهزتهم ، فلا شك في أن هذه ستكون خطوة غير مستقرة ، حيث ستقترب الوكالة كثيرًا من الإعلان. يكره الجميع ومتنوعة هذه الأيام.

المصدر

شاهد أيضا:

مراجعة و شرح و تحميل ويندوز 11 _ Windows 11 و أهم المميزات الجديدة

مراجعة و تحميل Windows 10 OCT 2022 للكمبيوتر

برنامج تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب و غيرها من المواقع YT Downloader 7

برنامج Enfocus PitStop Pro 2022 لتحرير و قرائة ملفات pdf

برنامج تنزيل و تحرير الفيديوهات و الصور PhotoDemon v9 للكمبيوتر

قد يهمك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى