أفضل 10 شركات للأمن السيبراني في العالم في عام 2022

شركات الأمن السيبراني

شركات الأمن السيبراني _ لوقف الهجمات ، لم يكن من الضروري بأي حال من الأحوال أن تقوم المنظمات باستثمارات في الأمن السيبراني. نقدم لكم أهم شركات الأمن السيبراني.

10: Zscaler

تأسست Zscaler في عام 2007 ، وتقدم للشركات منصة أمان قائمة على السحابة مبنية على مبادئ صفر لديها ثقة. يقدم Zscaler في معظم الحالات خدماته للشركات التي مقرها الولايات المتحدة التي يعمل بها 10000 موظف أو أكثر.

عرضت المؤسسة في الأسبوع الماضي كفاءات الكشف عن السلامة في متناول يدي من خلال منصة أمان السحابة Zero Trust Exchange ومنصة CrowdStrike eXtended للاكتشاف والاستجابة (XDR) – لمساعدة العملاء على ربط سجلات الحماية من أكثر من مصدر واحد لاختيار مؤشرات جديدة للتسوية (IoCs) و المؤشرات المشبوهة التي تعرض الهجمات الإلكترونية يمكن أن تكون جارية أيضًا.

9: VM Ware

تأسست VMware منذ أكثر من عامين ، وهي مُصدر للعروض متعددة السحابة لجميع التطبيقات ، مما يتيح الابتكار الرقمي مع سيطرة الوكالة. يقع المقر الرئيسي لشركة VMware في بالو ألتو ، كاليفورنيا ، وهي مكرسة لبناء مستقبل أعلى من خلال خطة الشركة لعام 2030.

تلقت VMware خدمة CloudHealth في 2018 وعملت على تسريعها في 2019 لمنح تكامل أعمق مع أعباء عمل VMware ، جنبًا إلى جنب مع السحابة العامة. توفر CloudHealth نقاط حوكمة السحابة لمساعدة المؤسسات على مواءمة الحماية والامتثال التنظيمي.

8: Fortinet

يقع المقر الرئيسي لشركة Fortinet في سانيفيل بكاليفورنيا ، وهي تطور وتبيع حلول الأمن السيبراني ، والتي تشمل جدران الحماية الجسدية وبرامج مكافحة الفيروسات وهياكل منع التطفل ومكونات أمان نقطة النهاية. تؤمن منصة Fortinet Security Fabric العديد من أكبر المؤسسات ، ومزود الناقل ، ومؤسسات الهيئات حول العالم.

من خلال نظامها الأساسي ، تقدم المنظمة بشكل جماعي أفكار التقارب والتوحيد لتوفير سلامة كاملة عبر الإنترنت لجميع المستخدمين والأجهزة والأغراض في جميع أطراف المجتمع.

7: Crowdstrike

يوفر Crowdstrike برنامج أمان نقطة النهاية سحابيًا أصليًا. يتخطى نظامها الأساسي ، Falcon ، الاكتشاف السهل للمخاطر عن طريق التحقيق الآلي في الحالات الشاذة والتخلص من التخمين من تحليل المخاطر. تعد Crowdstrike ثلاثًا من أكبر 10 مجموعات عالمية باستخدام الدخل بين عملائها. كان مقر المنظمة في عام 2011 ويقع مقرها الرئيسي في أوستن ، تكساس.

بدعم من CrowdStrike Security Cloud ، تستفيد منصة CrowdStrike Falcon Platform من مؤشرات الوقت الفعلي للاعتداء وعقل الخطر لتوفير عمليات اكتشاف فائقة الدقة وأمان ومعالجة محوسبة.

6: Cisco

تأسست Cisco في عام 1984 ، وهي شركة تعمل على تحسين البرامج وتوفر نظام الحماية الخاص بها ، SecureX. تتكون هذه المنصة السحابية الأصلية من مهارات XDR وتدمج محفظة Cisco Secure مع البنية التحتية لحماية عملائها ، واكتشاف التعقب ، والاستجابة ، والاسترداد.

إنه يمنح قيادة متسقة ومضمنة عبر منتجات العملاء ، مما يمنحهم رؤية موحدة وأتمتة بديهية وحماية قوية لمحفظة السلامة الكاملة الخاصة بهم. يسمح Cisco Secure للعملاء بالحماية في مواجهة التهديدات وحماية العناصر الأساسية للمؤسسات التجارية مع مرونة السلامة.

5: Trend Micro

تعتبر شركة Trend Micro من شركات الأمن السيبراني و مسؤولة عن الأمن السيبراني للمؤسسات والسحابة ، ولديها حوالي 7000 موظف في 65 دولة ، مع نظامها الأساسي للسلامة الإلكترونية الذي يدافع عن أكثر من 500000 شركة وأكثر من 250 مليون شخص عبر السحابة والشبكات والأجهزة ونقاط النهاية.

يعد النظام الأساسي برؤية مركزية للكشف والاستجابة الموسعة ، مع مجموعة متنوعة فعالة من استراتيجيات الدفاع عن المخاطر الفائقة المحسّنة لبيئات مثل AWS و Microsoft و Google. تم دفع تريند مايكرو من خلال فترة طويلة من الخبرة في مجال الحماية ، وأبحاث المخاطر الدولية ، والابتكار المستمر.

4: Darktrace

من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي ، تمتلك Darktrace القدرة على مقاطعة الهجمات الإلكترونية الجارية بتقنيتها. يمكنه مكافحة الهجمات التي تشمل برامج الفدية والتصيد الاحتيالي عبر البريد الإلكتروني والتهديدات للبيئات السحابية والبنية التحتية الضرورية. لدى المؤسسة أكثر من 6500 عميل دولي يتم الاعتماد عليهم على جهاز المناعة الرقمي Darktrace للابتعاد عن الاضطرابات الإلكترونية.

تأسست Darktrace في عام 2013 ، وهي تطبق الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي للسماح للآلات بالتعرف على المؤسسة من أجل حمايتها بشكل مستقل. يقع المقر الرئيسي للشركة أيضًا في كامبريدج بالمملكة المتحدة ، ويعمل بها 1700 موظف وأكثر من 30 مكان عمل حول العالم.

3: CyberArk

CyberArk هو رئيس دولي في أمن تحديد الهوية. تأسست بواسطة Alon N. Cohen والرئيس التنفيذي المتطور Udi Mokady في عام 1999 ، الذي جلب تقنية الخزنة الرقمية الحاصلة على براءة اختراع ، يوفر صاحب العمل أمانًا كاملاً يوفر أي تعريف – بشري أو كمبيوتر – في جميع تطبيقات المؤسسة ، وقوى العمل المصروفة ، والهجين أحمال العمل السحابية ومدة دورة حياة DevOps.

منذ تأسيسها ، قادت CyberArk السوق في تأمين الشركات تجاه الهجمات الإلكترونية التي تأخذ الطربوش على خلفية الامتيازات الداخلية وتهاجم أصول المؤسسة المتكاملة. يمنح صاحب العمل خيارات أمان تقدمية تساعد القادة على النمو ليكونوا أكثر فاعلية في مواجهة الهجمات الإلكترونية.

2: McAfee

شركة McAfee Corporation هي شركة برامج حماية الكمبيوتر العالمية الأمريكية ، ومقرها في سان خوسيه ، كاليفورنيا. تم شراؤها عن طريق Intel في فبراير 2011 لتنمو لتصبح قسمًا من قسم Intel Security ، McAfee هو رئيس دولي في الحماية عبر الإنترنت. وتتمثل سماته الرئيسية في التركيز على الدفاع عن الأشخاص ، وليس الدفاع عن أجهزتهم. تفتخر المؤسسة التجارية للأمن السيبراني بأكثر من 108 مليون عميل في 182 موقعًا دوليًا حول العالم.

تتكون مجموعة منتجات McAfee من برنامج مكافحة الفيروسات ، والذي يمكن استخدامه لفحص أجهزة الكمبيوتر بحثًا عن الفيروسات وحمايتها في الوقت الفعلي للكشف عن جميع أنواع البرامج الضارة ، مثل برامج الفدية وبرامج التجسس وبرامج التجسس والبرامج الإعلانية والمزيد.

من خلال أمان الإحصاءات السحابية الأصلية من McAfee Skyhigh Security Cloud والدفاع عن الفرص من McAfee Cloud Workload Security ، يمكن للعملاء تغيير مخاطر السحابة بشكل جدي إلى تسريع المؤسسة. تم تصميم الخيارات الإلكترونية للشركة لتجمع بين الدفاع عن المخاطر عبر الأجهزة والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والسحابة.

1: Palo Alto Networks

Palo Alto Networks من أهم شركات الأمن السيبراني و هي منظمة أمريكية متعددة الجنسيات للأمن السيبراني ومقرها في سانتا كلارا ، كاليفورنيا. يتكون نظامها الأساسي من جدران حماية فائقة وخيارات قائمة على السحابة تعمل على إطالة أمد جدران الحماية هذه لتغطي عوامل الأمان المختلفة. تم إنشاؤه في عام 2005 ، ويضم هذه الأيام أكثر من 85000 عميل عالمي في أكثر من مائة وخمسين دولة.

تتمثل مهمة الشركة في أن تكون الرفيق المختار للحماية الإلكترونية ، والدفاع عن أسلوب حياتنا الرقمي. من خلال تحويل نظام أساسي مدمج وتمكين نظام بيئي متطور للشركاء ، تحمي المؤسسة عشرات من أكوام الشركات عبر السحابة والشبكات والأجهزة الخلوية. يسمح علم Palo Alto للعملاء بمنع أي سحابة ، وأتمتة عمليات الحماية ، والتخلي عن تهديدات البيانات الصفرية في وقت صفر ، والقوى العاملة المختلطة التي لا يمكن اختراقها.

المصدر

شاهد أيضا:

تعرف علي أهم أدوات وخدمات فحص الثغرات الأمنية

أهم الطرق للحفاظ علي أجهزتك من الإختراق “هاتف محمول او كمبيوتر”

مشروع Metaverse سيصبح مدر للأرباح الخيالية بحلول عام 2027

القراصنة يستخدمون برامج VPN جديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي

العثور على ثغرتين بـ Internet Explorer الموجود على أنظمة التشغيل Windows 11.

قد يهمك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى