Apple تستخدم سماعة الواقع المختلط لمسح قزحية العين للمدفوعات وتسجيل الدخول

Apple

كانت سماعة الرأس المجمعة من Apple موجودة في المعلومات لبعض الوقت الآن. يشير ملف اليوم الآن إلى أن سماعة الرأس (MR) التي يُشاع أنها ستستخدم ماسح قزحية العين لتسجيل الدخول وإجراء المدفوعات. سيعمل هذا مثل خاصية بصمة أصابع Apple أو مصادقة Face ID وقد يرغب في السماح لأكثر من شخص باستخدام سماعة رأس واحدة. توقع المحلل Ming-Chi Kuo أن 12 شهرًا المتبقية يجب أن تساعد سماعة الحقيقة المدمجة في التعرف على قزحية العين. من المقرر أن تعمل آلة مراقبة العين على جهاز إرسال واستقبال يمكنه تحليل حركات العين.

وفقًا لملف بمساعدة The Information ، ستستخدم سماعة الحقيقة الرقمية والمعززة من Apple مسح قزحية العين لمصادقة عمليات السداد وتسجيل العملاء في حساباتهم. ستجعل الدراية التكنولوجية للتعرف على قزحية العين الأمر أقل تعقيدًا على اثنين من البشر لاستخدام الجهاز المتكافئ وتمكينهم من سداد المدفوعات قريبًا من داخل سماعة الرأس ، وذلك ببساطة لأن أزياء iPhone تسمح للبشر بتأكيد السداد باستخدام عمليات مسح بصمات أصابعهم. أو الوجه ، يوفر الملف نقلا عن موظفين اثنين.

يجب أن يعمل جهاز مسح العين بشكل مشابه لبصمة إصبع Apple أو وظيفة Face ID. إذا تبين أن السجل صحيح ، فإن وجود آلة مسح العين الجديدة سيكون مكسبًا على سماعة Meta Quest Pro التي تم الإعلان عنها للتو.

يقال إن Apple ستستخدم كاميرات سماعة الرأس لمسح قزحية العين. يجب أن تكون الأداة القادمة مصنوعة من الأقمشة الشبكية والألمنيوم والزجاج ، ويذكر أن لها تصميم يشبه النظارات الواقية. يقال إن سماعة Apple ستكون أخف وزناً من Quest Pro. علاوة على ذلك ، يدعي الملف أن سماعة الرأس توافق على تركيب العدسات الطبية مغناطيسيًا داخل سماعة الرأس.

في العام الماضي ، ادعى المحللون Ming-Chi Kuo أيضًا أن سماعة الرأس الواقعية المدمجة من Apple ستأتي مع آلة مراقبة العين المتفوقة التي تحتوي على جهاز إرسال وجهاز استقبال. يحكم جهاز الاستقبال على حركة مقلة العين بشكل أساسي بناءً على التبادل بينما يوفر توقف الإرسال أطوال موجية استثنائية من الضوء غير المرئي ، وفقًا لـ Kuo. وأضاف أن هذا سيسمح بطريقة بديهية إضافية لاستخدام Apple Pay.

كانت سماعة الرأس المجمعة من Apple في المعلومات كثيرًا مؤخرًا. من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز في أوائل عام 2023. ويذكر أن الوكالة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها تستخدم معالج M2 الخاص بها مع 16 جيجابايت من ذكريات سماعات الرأس المدمجة. يجب أن تمكن العملاء من مشاهدة الأشياء الإيجابية غير المرئية. قد يتمكن المستخدمون من رؤية تسرب الوقود ومؤشرات Wi-Fi من خلال الجهاز.

المصدر

شاهد أيضا:

مميزات iOS 16 لا بد من معرفتها قبل تحديث هاتفك الآيفون

أسرار و خفايا أجهزة أيفون | 22 سر من أسرار أيفون لا تعرفها _ تعرف عليها الأن

تشغيل ميزة ردود الفعل اللمسية الجديدةلأجهزة أيفون الخاصة بك تهتز أينما تكتب

إستعادة الرسائل النصية المحذوفة على جهاز iPhone الخاص بك

نصائح سريعة حول iPhone للتخلص من الإعلانات المزعجة في Safari

قد يهمك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى