تشغيل ميزة ردود الفعل اللمسية الجديدةلأجهزة أيفون الخاصة بك تهتز أينما تكتب

فيما يلي كيفية تشغيل ميزة ردود الفعل اللمسية الجديدة للوحة المفاتيح على نظام التشغيل iOS 16.

ميزة ردود الفعل اللمسية

هل تدرك هذا الاهتزاز الصغير الذي تواجهه تحت إصبعك عندما تحذف تطبيقًا من شاشتك المحلية أو تقلب المصباح من شاشة القفل؟ يشار إليها باسم ردود الفعل اللمسية ، ويمكنك الآن استخدام ميزة ردود الفعل اللمسية على لوحة المفاتيح لتجميل الكتابة على iPhone.

بدلاً من أصوات الطقطقة المؤلمة التي من المحتمل أن تكون معتادًا عليها ، تقدم التعليقات اللمسية طريقة صامتة للحصول على رحلة غامرة إضافية عند استخدام iPhone. إذا كنت من محبي هذه الميزة ، فستكون مرتاحًا لفحص ذلك ، مع إطلاق iOS 16 ، تكامل التعليقات اللمسية قد تكشفت لبعض العوامل المختلفة لجهاز iPhone الخاص بك.

بفضل نظام التشغيل iOS 16 ، يمكنك الآن الحصول على تعليقات لمسية عند استخدام لوحة المفاتيح المدمجة بجهاز iPhone. سواء كنت ترسل رسالة محتوى نصية أو تقوم بصياغة رسالة بريد إلكتروني ، في كل مرة تضغط فيها على مفتاح ، ستشعر باهتزاز خفيف ولكنه ممتع ، مما يمنح لوحة المفاتيح الرقمية إحساسًا جسديًا إضافيًا.

ومع ذلك ، يجب أن تسمح يدويًا بوظيفة الملاحظات اللمسية للوحة المفاتيح على نظام التشغيل iOS 16 حتى يعمل هذا. إليك ما تحتاج إلى معرفته.

إذا لم تكن قد قمت بتحديث نظام التشغيل iOS 16 ، فاختبر كيفية تنزيل وإعداد iOS 16 بشكل صحيح الآن ، وسبعة جوانب مخفية لم نكن نتوقعها وجميع النقاط الجديدة التي يمكنك الظهور مسبقًا لاستخدامها ، مثل إلغاء إرسال المحتوى النصي الرسائل وإبعاد الأشخاص أو الحيوانات الأليفة أو الأشياء من صورك.

كيفية تمكين ردود الفعل اللمسية على لوحة مفاتيح iPhone:

قبل متابعة هذه الخطوات ، تأكد من تحديث iPhone الخاص بك إلى iOS 16. يجب عليك التحقق من قائمة طرازات iPhone المتوافقة وكيفية متابعة عملية التثبيت.

لتمكين ردود الفعل اللمسية على لوحة المفاتيح:

  1. افتح تطبيق الإعدادات.

  2. انتقل إلى Sounds & Haptics.

  3. اضغط على ملاحظات لوحة المفاتيح.

  4. تبديل على Haptic.

ميزة ردود الفعل اللمسية

بمجرد تمكين التعليقات اللمسية ، قد تشعر بنبض خفيف في كل مرة تنقر فيها على لوحة المفاتيح ، سواء أكنت تضرب مساحة أو تدخل في شخصية أو تحذف شيئًا ما أم لا. سيتم تشغيل التعليقات اللمسية بغض النظر عما إذا كان هاتفك في الوضع الصامت أم لا.

من الجدير بالذكر أن شركة Apple قدمت إشعارًا إلى صفحة الويب المساعدة الخاصة بها للتعليقات اللمسية التي تقول ، “قد يكون لتشغيل لمسات لوحة المفاتيح تأثير على أنماط حياة بطارية جهاز iPhone الخاص بك.”

لا يوجد تفسير إضافي ، مثل مقدار البطارية التي يمكن أن تستهلكها الوظيفة أيضًا بصدق ، ومع ذلك يبدو أنها تمثل صعوبة كبيرة ومناسبة أرادت Apple أن تتكون من إعلان عنها. إذا كنت مهتمًا بعمر البطارية ، فيمكنك أيضًا تفضيل الاحتفاظ بالملاحظات اللمسية على لوحة المفاتيح التي تم إيقاف تشغيلها ، وتحديداً مع ملاحظة أن الانتقال إلى وضع الطاقة المنخفضة لم يعد يعطلها.

المصدر

شاهد أيصا:

توقعات أن iPad و iPad Pro القادمانيحتويان علي منافذ USB-C وشرائح M2 وكل ما يمكن توقعه

يوفر يوفر لك تحديث iOS 16.0.3 الأمان وإصلاحات الأخطاء , تعرف علي المزيد من iOS 16.0.3

إطلاق أخف كمبيوتر محمول في العالم Acer Swift Edge بمقاس 16 بوصة

مميزات iOS 16 لا بد من معرفتها قبل تحديث هاتفك الآيفون

أسرار و خفايا أجهزة أيفون | 22 سر من أسرار أيفون لا تعرفها _ تعرف عليها الأن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى