شرح طريقة تغيير خلفية الوتساب خطوة بعد خطوة

تغيير خلفية whatapp

يمكنك تخصيص و تغيير خلفية الوتساب كما تريد. سواء كانت خلفية جميلة أو صورة للشخص الذي تدردش معه ، يمكنك تغيير خلفية WhatsApp بالطريقة التي تريدها.

تغيير خلفية whatapp تغيير خلفية الوتساب

يمكن أن تصبح خلفية الدردشة الافتراضية في WhatsApp مملة بعد فترة. لهذا السبب يقدم WhatsApp مجموعة واسعة من الخيارات لتخصيص خلفيات الدردشة الخاصة بك ، مع مكتبة خلفية شاملة تتضمن خلفيات داكنة وخفيفة ، وألوان صلبة.يمكنك أيضًا تعيينها كخلفية.

لا يوجد تطبيق آخر مطلوب لتعيين خلفية دردشة مخصصة. في بضع خطوات بسيطة ، يمكنك تغيير خلفية خلفية دردشة WhatsApp من التطبيق نفسه.

شرح طريقة تغيير خلفية الوتساب خطوة بعد خطوة

فيما يلي خطوات تغيير خلفية دردشة WhatsApp على Android:

افتح تطبيق WhatsApp على هاتف Android الخاص بك

انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا.

حدد الإعدادات

شرح طريقة تغيير خلفية الوتساب خطوة بعد خطوة

انقر فوق الدردشة

اختر الخلفية

شرح طريقة تغيير خلفية الوتساب خطوة بعد خطوة

انقر فوق تغيير

حدد أحد الخيارات: فاتح ، داكن ، لون خالص ، صوري ، الخلفية الافتراضية. اختر خلفية الدردشة المفضلة لديك.

انقر فوق “تعيين خلفية”

يمكنك تغيير خلفية Whats App مرة واحدة عن طريق اختيار خلفية دردشة جديدة باستخدام الطريقة الموضحة أعلاه. ستظهر خلفية خلفية الدردشة نفسها في جميع محادثات WhatsApp. ومع ذلك ، يمكنك تعيين خلفية دردشة WhatsApp مخصصة لدردشة معينة دون تغيير خلفية الخلفية لجميع الدردشات الأخرى. عملية القيام بذلك مختلفة قليلاً. يجب عليك فتح الدردشة وتغيير الخلفية من الدردشة نفسها.

يمكنك تغيير خلفية خلفية الدردشة من إعدادات WhatsApp أو اختيار خلفية مخصصة لدردشة معينة. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات واختيار الخلفية التي تريدها من المكتبة وتعيينها كخلفية للدردشة.

إذا قمت بتعيين عدد من خلفيات خلفية الدردشة المخصصة لجهات اتصال مختلفة ، فيمكنك تحديد خيار إعادة التعيين لتغيير جميع خلفيات الدردشة إلى خلفية دردشة WhatsApp الافتراضية.

عملية تغيير خلفية مجموعة WhatsApp هي نفس عملية  تغيير خلفية الوتساب للمحادثات الفردية.

شاهد أيضا 

قد يهمك

Mohammed Bassam

خبير في مواقع الووردبريس وأمتلك خبرة واسعة في مجالات السيو وكتابة المحتوى وحاليا أعمل كدعم فني ومدير المحتوى في مجلة المتقدم الرقمية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى