علامات انستجرام الجديدة للمبدعين على الانستا

إنستجرام تصدر علامات جديدة للمبدعين على منصاتها

علامات انستجرام الجديدة

علامات انستجرام الجديدة : أدخل Instagram علامات تصنيف مُحسّنة لتسهيل ترويج منشئي المحتوى لأعمالهم. قالت الشركة إن علامات التبويب المحسّنة تسمح للمستخدمين بمشاركة وعرض مساهمات منشئ محتوى معين في الصور أو مقاطع الفيديو. يرى منشئو المحتوى فئة الحساب المعينة ذاتيًا والتي تحدد دورهم داخل التصنيف. باستخدام هذه العلامات الجديدة ، يمكن لمنشئي المحتوى عرض أفكار أخرى في منشوراتهم ، مما يمنحهم مزيدًا من التبصر في عملهم. لاستخدام العلامات الجديدة والمحسّنة ، ستحتاج إلى النقر على “وضع علامة على الأشخاص” عند إنشاء مشاركة. من هناك ، تحتاج إلى النقر فوق إضافة العلامات والبحث وتحديد المساهمين. يمكنك بعد ذلك تحديد “إظهار فئات الحساب” لعرض فئات منشئ المحتوى مثل “المصمم” أو “المصور”.

علامات انستجرام الجديدة وما جاء فيها

يقول إنستغرام: “يُعد الاعتراف والترويج المناسب للإبداع نقطة انطلاق للاكتشاف ، والفرص الجديدة ، والتمكين الاقتصادي.” إذا كنت فنان مكياج أو مؤلف أغاني أو متعاون رئيسي آخر في منشور ما ، فستكون مساهمتك أكثر وضوحًا في المنشور مع علامات انستجرام الجديدة الموفره حاليا.

يأتي إطلاق العلامة الجديدة بعد تحذير بشأن المحتوى من منشئي المحتوى ذوي البشرة السمراء الذين يقولون إن أعمالهم عبر الإنترنت لا يتم الترويج لها. في منشور المدونة الخاص به على الهاشتاج الجديد ، أقر إنستغرام بأهمية المساهمات المناسبة بشكل خاص للمبدعين والمتعاونين الممثلة تمثيلا ناقصا والمهمشين ، والذين غالبا ما تكون مساهماتهم وراء الكواليس. يبدو أن النظام الأساسي يعالج هذه المشكلات بعلامة تبويب جديدة. إنها تريد التأكد من حصول المزيد من منشئي المحتوى على الفضل في عملهم. علامات انستجرام الجديدة

إنستجرام تخفي قوائم متابعي الحسابات الروسية والأوكرانية

 

بدأت المنصة في إخفاء المعلومات من متابعي الحسابات الروسية والأوكرانية الخاصة ، وهو أحدث رد للتطبيق الاجتماعي على التوغل العسكري الروسي المستمر في أوكرانيا. وقالت ميتا إن المنصة أخفت معلومات عن متابعي الأشخاص ومن تابعوا ومن تابعوا بعضهم البعض في حسابات خاصة في كلا البلدين لحماية خصوصية المستخدمين الأوكرانيين والروس. كما أكدت نشر الهاشتاغ الذي شاهده الناس عند مشاركة روابط مع وسائل الإعلام الحكومية الروسية.

وتعمد انستجرام إلى تراجع ترتيب وسائط كهذه في القصص والخلاصة. أضف إلى هذا انه لا توجد توصية بوسائل الإعلام التابعة للحكومة الروسية في قسم Explore أو في Reels. علامات انستجرام الجديدة

وقد قامت الحكومة الروسية بمنع الوصول إلى الفيسبوك، بالإضافة إلى عدد كبير من الوسائل الإعلامية التابعة للغرب، وذلك في محاولتها السيطرة على ما سيشاهده الشعب الروسي بخصوص غزوها المدمر لأوكرانيا.

ونذكر بأن عدد مستخدمين إنستجرام في روسيا أكثر بكثير من فيسبوك. بينما تطبيق واتساب هو تطبيق الأكثر استخدامًا في البلاد في مجال المراسلة .

 

شاهد كذلك : 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى