تطبيق بث الموسيقى Spotify لهواتف الآيفون _ حملة الأن

يعد تطبيق بث الموسيقى الأكثر شهرة في العالم أمرًا ضروريًا لأي شخص يستمتع بالأغاني والبودكاست. يتيح لك البحث بسرعة عن أي مسار أو فنان أو ألبوم والاستماع إليه. بعد ذلك ، يمكنك إنشاء قوائم تشغيل ومشاركتها لإنشاء مجموعة موسيقية شخصية يمكن الوصول إليها في أي وقت.

هناك أيضًا الكثير من قوائم التشغيل المعدة مسبقًا ، والتي تتوسع باستمرار ، لذلك هناك دائمًا المزيد لاكتشافه. بالطبع ، ستحتاج إلى الحصول على العضوية المميزة لفتح مجموعة كاملة من الميزات.

 

يمكن لأي شخص القيام بتنزيل العديد من التطبيقات الموسيقى للآيفون، ليتم الاستماع لكافة الأغاني دون أي مشاكل أو متاعب؛ ولكن هذه التطبيقات تشغل مساحة كبيرة على الجوال، وهناك تطبيقات تحتاج لوجود إنترنت دائم ليتم الاستماع للموسيقى.

 

وهو يعتبر من أفضل التطبيقات الموسيقية للآيفون، والأقوى، حيث يجمع الملايين من البودكاست والأغاني، ولديها أكثر من (مئة مليون) مستخدم مميزون، وهو من أصل (230 مليون) مستعمل، حيث يمكن الوصول أيضاً لأكثر من (50 مليون) مسار.

ومن خلال القيام بالاشتراك في Spotify Premium، حيث يتم الحصول على وضع Spotify الغير متصل، والذي يمكن أن يمنح للمستخدم إلى الوصول لتنزيل حوالي (3333 أغنية)، ويمكن تنزيله على ذاكرة التخزين المؤقت، ويمكن للمستخدم التطبيق الاستماع إلى كافة الأغاني والموسيقى التي قام بتنزيلها وفي أي مكان، وفي أي وقت، عبر 3 أجهزة متزامنة.

ولكن سوف يحتاج المستخدم إلى تنزيل الملفات؛ والقيام بوضع عدم الاتصال بـ Spotify كل ثلاثين يوم، حتى يتم إتاحة الوصول إليها؛ ولكن يعد هذا شائع لحد ما.

ويعد Spotify من التطبيقات الممتازة، وبغض النظر عن أنواع الموسيقى التي يحبها المستخدم، وفان هذا التطبيق سوف يقدم أفضل التوصيات، فقط يجب القيام بتشغيل الموسيقى عن طريق الإنترنت، ومن ثم القيام بوضع Spotify دون الاتصال بالإنترنت، وبدون أي إعلانات، ويكون جودة الصوت عالية جدا.

ويعتبر تطبيق Spotify)) متعدد المنصات، حيث يمكن مزامنته مع أي جوال أو جهاز كمبيوتر، او جهاز لوحي، ويكون دون أي متاعب ومشاكل.

تحميل التطبيق من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى