أفضل برنامج VPN مجاني لهواتف الآيفون

أفضل برنامج VPN

أفضل برنامج VPN

أفضل برنامج VPN

أفضل برنامج VPN – سأقدم لكم نخببة من أفضل برامج في بي ان VPN المجانية لنظام التشغيل iOS الخاصة بهواتف ايفون. حيث تعمل مختلف برامج ال VPN المجانية بتسجيل بياناتك وبيعها لأطراف ثالثة. علاوة على ذلك ، يأتي بعضها مع ميزات أمان ضعيفة ، أو يبطئ جهازك ، أو يستنزف بطارية iPhone. أسوأ جزء هو أن العديد من شبكات VPN المجانية غير الموثوق بها هذه تتمتع بتصنيفات تزيد عن 4 نجوم إذا نظرت إلى تقييمات المستخدمين

 

برنامج TunnelBear  لتغير vpn للايفون مجانية

TunnelBear هو تطبيق VPN مجاني لأجهزة iPad و iPhone يستخدم تشفير AES-256 بت قويًا لحماية خصوصيتك. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا الوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات المقيدة جغرافيًا بشكل آمن.

التطبيق مجاني للاستخدام ولا يحتوي أيضًا على إعلانات ولكنه يأتي مع 500 ميغابايت من استخدام البيانات شهريًا. يمكنك أيضًا الحصول على بيانات إضافية مجانية تبلغ 1 جيجا بايت عن طريق تثبيت TunnelBear على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو دعوة صديق.

كما يوفر سرعة إنترنت عالية من دول مثل الولايات المتحدة وسنغافورة والدنمارك واليابان وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا الترقية إلى خطط VPN غير المحدودة التي تبدأ بسعر 4.99 دولارًا شهريًا لمدة عام واحد حيث تحصل على ميزات مثل (حسب الخطط):

  • تصفح آمن غير محدود
  • 5 أجهزة متصلة
  • خدمة العملاء ذات الأولوية
  • مدير حساب مخصص
  • نظام الفوترة والإدارة المركزية

 

 

أفضل برنامج VPN ـ Windscribe VPN

أفضل برنامج VPN
Windscribe VPN هي واحدة من أفضل تطبيقات vpn مجانية للايفون ولنظامي التشغيل iOS و iPadOS. في التطبيق ، تحصل على 2 غيغابايت من البيانات المجانية شهريًا ، وإذا قمت بإنشاء حسابك على Windscribe ، فستحصل على إجمالي 10 غيغابايت في الشهر. وأعتقد أن هذا القدر من البيانات سيكون كافياً لمعظم المستخدمين لمشاهدة العروض من Netflix ومواقع البث الأخرى دون إبطاء مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. أفضل برنامج VPN

عند الحديث عن مزود خدمة الإنترنت ، سيتم أيضًا تأمين سجل المتصفح ونشاط الويب إذا قام مزود خدمة الإنترنت الخاص بك بأشياء مثل بيع بياناتك لأعلى مزايد. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، لذلك لن يتم حفظ بياناتك أو سجل التصفح في خوادم Windscribe.

من ناحية أخرى ، يمكنك السماح للتطبيق باختيار أفضل موقع VPN أو يمكنك الاختيار يدويًا من بلدان مثل فرنسا وألمانيا وسويسرا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا والمزيد. أيضًا ، على الرغم من كونه تطبيق VPN مجاني ، فإنه لا يعرض أي إعلانات ، وهذا أمر جيد.

يمكنك أيضًا استخدام Windcribe VPN على منصات أخرى مثل Windows و Mac و Linux و Android. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تشغيل Windscribe VPN على متصفحات مثل Chrome و Edge و Opera و Firefox عن طريق تنزيل الإضافات. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا إعداد VPN على جهاز التلفزيون وجهاز التوجيه.

تمتلك Windscribe VPN أيضًا اشتراكًا متميزًا يمنحك بيانات غير محدودة وإمكانية الوصول إلى جميع المواقع. يبدأ السعر من 9 دولارات شهريًا ولكن يمكنك خفضه إلى 4.08 دولارات شهريًا إذا كنت تدفع مقدمًا للعام بأكمله. أفضل برنامج VPN

 

رابط مباشر تحميل البرنامج

 

  Hotspot Shield VPN & WiFi Proxy

Hotspot Shield هو تطبيق VPN معروف في صناعة التكنولوجيا. يوفر استخدامًا مجانيًا وغير محدود للبيانات مع عدد قليل من الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتفظ أيضًا بأي سجلات لنشاطك ويمكنك الاستمتاع بخدماتهم دون أي تسجيل بريد إلكتروني.

البروكسي السريع هوتسبوت شيلد المجاني للأندرويد Hotspot Shield، البروكسي الذي سيفتح لك جميع المواقع المحظورة والمحجوبة وسيحميك أثناء تصفحك وسيخفي هويتك وعنوانك تماماً من المواقع التي تزورها.

تطبيق كسر المواقع المحظورة والمحجوبة هوت سبوت شيلد Hotspot Shield

ينشئ بروكسي هوتسبوت شيلد HotspotShield شبكة افتراضية خاصة آمنة ومشفرة بالكامل تسمى VPN وهي اختصار للكلمات Virtual Private Network، يتم إنشاء هذه الشبكة المشفرة بين جهاز الأندرويد الخاص بك وسيرفرات هوت سبوت شيلد القوية المنتشرة حول العالم. حيث بفضل تقنية VPN ستصبح محمياً ومجهول الهوية ضد المتلصصين، والقراصنة، ومزودي خدمة الإنترنت، وأي نشاط يحاول التنصت عليك وتسجيل تحركاتك أو يخرق خصوصيتك وأمانك سيضلله ويتجاوزه تماماً، وهو أيضاً يساعد للولوج إلى تلك المواقع التي لديها عادة محتوى ممنوع من قبل الحكومات والأنظمة ومزودي خدمة الإنترنت.

اهم ما يميز تطبيق هوتسبوت شيلد Hotspot Shield

  • بروكسي مجاني ويعمل على مدار الساعة.
  • سرعة عالية في التصفح واستخدام الإنترنت من خلاله.
  • كسر حظر جميع المواقع المحجوبة والمحظورة وجعلها قابلة للزيارة دون أي قيود.
  • تتوفر نسخة مدفوعة من التطبيق تسمح بكسر حدود النسخة المجانية.
  • خدمة مستقرة وآمنة وبالإمكان الاعتماد عليها واستخدامها باستمرار.
  • تشفير الاتصال بالكامل بحيث يصعب التقاط البيانات المرسلة والمستقبلة من خلال الشبكة.
  • يتيح فتح المحتوى الموجه لمناطق معينة حول العالم.
  • أداء عالي جداً لا يضاهى بالمقارنة مع تطبيقات البروكسي الأخرى.
  • بحسب الشركة المطورة فإنهم لا يقومون بتسجيل أي بيانات متعلقة بالمستخدمين مما يعزز من الأمان ضد الحكومات الديكتاتورية.
  • يتم استخدامه من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم.
  • دعم فني احترافي متوفر على مدار الساعة.

متطلبات استخدام بروكسي هوتسبوت شيلد المجاني

لا يتطلب استخدام تطبيق هوت سبوت شيلد للتصفح المخفي Hotspot Shield  أي إعدادات معقدة، كل ما عليك هو تشغيله فقط ليبدأ بتأسيس الاتصال المشفر والآمن بين جهازك الذكي بنظام أندرويد وشبكة هوتسبوت شيلد المحمية من خلال تقنية VPN، وسينبهك أن اتصالك بالإنترنت محمي وأنه يمكنك مواصلة التصفح بأمان وسهل وفعال وآمن بالكامل.

تطبيق هوتسبوت شيلد HotspotShieldVPN هو أداة فعالة للمستخدمين الذي يحبون تصفحاً خاصاً وخصوصية ذات مستوى عالي، ويرغبون في الوصول إلى المواقع التي عادة تم حجبها جغرافياً من قبل مزودي الإنترنت والحكومات ويعمل بشكل رائع في الدول العربية.

 

تحميل تطبيق هوتسبوت شيلد رابط مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى